اغلاق

شركة ال عال تحيي ذكرى 7 أكتوبر بمبادرات مؤثرة: دقيقة صمت على طائراتها وعلى الأرض وعرض "شقائق النعمان للأمل" 

Wazcam, تم النشر 2024/10/07 14:05

شركة العال تحني رأسها لإحياء اليوم الوطني لإحياء ذكرى الكارثة في 7 أكتوبر وستقوم بمجموعة متنوعة من المبادرات لإحياء الذكرى في هذا اليوم. بالتعاون مع مشروع "شقائق النعمان قبل المطر" للفنانة يافي سلومون وشركائها فاردا هار تسفي، بنينا لاخيش وشولاميت حيفر، أقامت إل عال العرض المؤثر "شقائق النعمان للأمل" في صالة الملك داود في مطار بن غوريون.

بالإضافة إلى ذلك، ستحيي شركة ال عال يوم الذكرى بالوقوف دقيقة صمت على طائراتها، في الجو وعلى الأرض، مصحوبة بإعلان مخصص تخليدا لذكرى الضحايا. سيتم منح أفراد الطاقم والمسافرين على متن الرحلات الجوية ملصق شقائق النعمان على طية صدر السترة، كذكرى وإحياء وكرمز للأمل الموجود في قلب كل واحد منا، الأمل الذي سيخرج من البلاد إلى العالم وأم يعود من العالم إلى البلاد. وعلى طائرات ال عال سيتم عرض شاشة تقديرا لذكرى 7 أكتوبر، مصحوبة بصورة شقائق النعمان، كما أن بطاقات الصعود صممت خصيصا بطريقة تجمع بين شقائق النعمان وتماهينا مع ذكرى الكارثة. وفي الأنظمة الموسيقية للطائرات، سيتم عرض قائمة تشغيل فريدة من نوعها بعنوان "لحن حياتهم" تخليداً لذكرى جنود ومقاتلي الكتيبة 202 من لواء المظليين.

 

كجزء من عرض "شقائق النعمان للأمل"، تم وضع العشرات من شقائق النعمان الخزفية في صالة الملك داود. تم إنشاء المشروع بالتعاون مع رائدة الأعمال يافي سولمون وشركائها فاردا هار تسفي، بنينا لاخيش وشولاميت حيفر، الذين وضعوا لأنفسهم هدف نثر 100 من زهرة شقائق النعمان الحمراء المصنوعة من الطين في جميع أنحاء البلاد، إحياء لذكرى القتلى في يوم السبت الأسود. ترمز شقائق النعمان إلى سجاد شقائق النعمان الذي يزهر حول بلدات غلاف غزة المحيطة بغزة في فصل الربيع. وفي 7 أكتوبر 2023، تحولت حقول شقائق النعمان إلى حقول دامية في هجوم قاتل على الأبرياء واكتسى الجنوب باللون الأحمر حتى قبل هطول الأمطار. زهرة شقائق النعمان هو رمز الأمل والتجديد.

 

أنشأت إلعال قائمة التشغيل "لحن الحياة" لإحياء ذكرى جنود ومقاتلي الكتيبة 202 (فايبر) من لواء المظليين، والتي تتبناها ال عال منذ أكثر من عقد من الزمن كجزء من مشروع "تبني محارب". ومنذ بداية الحرب فقدت الكتيبة العديد من المقاتلين الذين ضحوا بحياتهم دفاعاً عن الوطن. تتكون قائمة التشغيل من الأغاني المفضلة للذين سقطوا في حرب "السيوف الحديدية". وإلى جانب الأغاني التي سيتم تشغيلها على نظام الوسائط الخاص بالطائرات بنسختها الأصلية، سيتم أيضًا تشغيل ترتيبات خاصة للأغاني أثناء الصعود إلى الطائرة وأثناء الهبوط.

 

وقال نائب مدير التسويق الرقمي والاتصالات في شركة إل عال، نداف حنين:"جنبًا إلى جنب مع جميع سكان دولة إسرائيل، تتألم شركة إل عال وتتذكر وتحني رأسها في هذا اليوم. وسنتذكر ضحايا المجزرة والأبطال الذين سقطوا دفاعًا عن الوطن منذ 7 أكتوبر. نعمل على تخليد ذكرى الضحايا في كل أنحاء العالم، ونشعر بألم عائلاتهم ونحتضنهم. نصلي جميعًا هذه الأيام من أجل سلامة وصحة جنود الجيش الإسرائيلي ونتمنى عودة كل المختطفات والمختطفين".

heightقد يهمك ايضا